بعد شهور ؟! صحيفة ماركا تفجر مفاجأة بشأن موعد عودة رونالدو إلي أوروبا

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص النجم الدولى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى قرر ترك الكرة الأوروبية والذهاب لخوض تجربة جديدة من خلال الإنتقال لصفوف النصر السعودي فى خطوة تعتبر غير متوقعة من جانب لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

صحيفة ماركا تفجر مفاجأة بشأن عودة رونالدو إلي أوروبا

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية على عودة رونالدو إلي الكرة الأوروبية من جديد فى حالة واحدة فقط وهى تأهل نيوكاسل يونايتد لدوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل وذلك بند متواجد فى التعاقد الذى تم إبرامه بين النجم البرتغالي وفريق النصر بالأخص أن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ملك صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

صحيفة ماركا تفجر مفاجأة بشأن عودة رونالدو إلي أوروبا
صحيفة ماركا تفجر مفاجأة بشأن عودة رونالدو إلي أوروبا

رونالدو من المنتظر أن يتم تقديمه بصورة رسمية إلي وسائل الإعلام السعودية والعالمية خلال الساعات المقبلة وسيقوم النجم الكبير بالإنضمام إلي صفوف تدريبات فريق النصر السعودي الذى يعتبر من أبرز المنافسين على لقب الدوري السعودي هذا الموسم بالإضافة إلي فريق الهلال حامل اللقب وأيضا الإتحاد والشباب.

فريق النصر لم يقوم بالإعلان عن بند إنتقال رونالدو إلي صفوف نيوكاسل يونايتد حتي الأن بصورة رسمية ولكن صحيفة ماركا تعتبر من أبرز الصحف الأوروبية التى تحظى بثقة عالية ولذلك خبر عودة رونالدو إلي الكرة الاوروبية جعل عشاق النجم الكبير يشعرون بحالة من الفرحة والسعادة فى ظل نجاحاته الكبيرة مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد فى السنوات الأخيرة الماضية.