عاجل.. النصر السعودي يعلن موعد الظهور الأول لكريستيانو رونالدو في مرسول بارك

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي موعد الظهور الأول لكريستيانو رونالدو لاعب الفريق الجديد في ملعب مرسول بارك وذلك بعد انتدابه في صفقة انتقال حر عقب فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد خلال شهر نوفمبر الماضي من العام 2022.

النصر السعودي يعلن موعد الظهور الأول لكريستيانو رونالدو في مرسول بارك

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشر نادي النصر السعودي تغريدة تضمنت موعد تقديم اللاعب البرتغالي أمام الجماهير على أرضية ملعب إستاد مرسول بارك.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية أن حفل تقديم الدون سيكون اعتبارًا من الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الرياض الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت جرينيتش.

في الوقت الذي سيستمر فيه حفل تقديم الدون لساعتين سيلقي خلالهم اللاعب كلمة قصيرة للجماهير التي ستتوافد على الملعب الرسمي للعالمي.

وقررت إدارة نادي النصر نقل التمرين الخاص باللاعبين يوم غدًا على ملعب مرسول بارك حيث من المُنتظر أن يحضر ما يصل لنحو 30 ألف مشجع بالمدرجات.

ووصل الدون إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الساعات القليلة الماضية وعقب نهاية حفل تقديمه سوف ينتقل للإقامة في واحدة من الفنادق الشهيرة بالرياض تمهيدًا لتجهيز السكن الذي سيقيم به برفقة المستشاريين الماليين والقانونيين له وعائلته.

وستكون المواجهة الأولى التي يخوضها الدون مع النصر ضد فريق نادي الطائي يوم الخامس من شهر يناير الجاري لحساب مباريات دوري روشن للمحترفين.