فنكوش.. شوبير يصدم جماهير الزمالك بخصوص ضم ” الصفقة الذهبية “

وجه الاعلامي احمد شوبير لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر ضربة موجعة لجماهير نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص واحدة من الانتدابات التي يعول عليها الجمهور الأبيض لضمان مواصلة المنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

شوبير يصدم جماهير الزمالك بخصوص ضم ” عبدالله السعيد”

فنكوش.. شوبير يصدم جماهير الزمالك بخصوص ضم " الصفقة الذهبية "

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن شوبير قد خرج في تصريحات إذاعية مؤكدًا أنه تواصل صباح اليوم الأثنين مع واحد من أهم المسؤولين في نادي بيراميدز لمعرفة ما إذا كان عبدالله السعيد سيرحل لنادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري من عدمه”.

وأكد حارس مرمى منتخب مصر في مونديال 1990 أن عبد الله السعيد باقي في نادي بيراميدز ولن يرحل لصفوف نادي الزمالك كما يزعم البعض خلال الساعات الماضية”.

وأضاف شوبير في تصريحاته أن عبد الله السعيد لم يجلس مع أي من مسؤولي نادي الزمالك ولم يتلقى عرض ضخم كما روجت الجماهير عبر السوشيال ميديا بجانب أن إدارة نادي بيراميدز لا تنوي الاستغناء عنه”.

وفي سياق آخر يستعد نادي بيراميدز لخوض مواجهة من العيار الثقيل اليوم الأثنين امام النادي الأهلي على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسبق وان اعلن تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز قائمة السماوي التي جاءت على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر
  • خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ
  • خط الوسط: عبدالله السعيد – رمضان صبحي – إسلام عيسى – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل – محمود دونجا – محمد صادق – بلاتي توريه – عبد الله مجدي.
  • خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس – فخري لاكاي.