بعد رونالدو|| النصر السعودي يستهدف التعاقد مع لوكا مودريتش.. واللاعب يرد

كشفت مجموعة من المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن رغبة فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي في الحصول على توقيع الدولي الكرواتي لوكا كوريتش لاعب نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك عقب التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

النصر السعودي يستهدف التعاقد مع لوكا مودريتش

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية في عددها الصادر صباح اليوم أن إدارة مسلي آل معمر قد وضعت الكرواتي لوكا مودريتش على رأس قائمة اهتمامتهم من اجل الحصول على توقيعه خلال الفترة القادمة.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من رفض اللاعب من قبل لفكرة الرحيل عن الملكي والرغبة في تجديد عقده والاستمرار في قلعة سانتياجو بيرنابيو إلا ان إدارة العالمي سوف تتمسك بحظوظها لإقناعه بالمشروع الرياضي.

في الوقت الذي أبدت فيه إدارة ريال مدريد سعادتها بتمسك لوكا مودريتش بالتجديد معهم حيث سيتم حسم الملف خلال الأيام القادمة.

النصر السعودي يتعاقد مع كريستيانو رونالدو

يُذكر أن إدارة نادي النصر قد نجحت في الحصول على توقيع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد حر يمتد حتى العام 2025 بعد الجلسة التي جمعته بمسؤولي العالمي في العاصمة الاسبانية مدريد.

وفي أول تعليق للدون على انتقاله لصفوف نادي النصر قال انه متشوق للغاية لخوض تجربة جديدة في دوري بدولة جديدة والرؤية التي تعمل بها إدارة الفريق السعودي مبهرة وهي التي جعلته منبهر بالعمل مع زملاءه والانضمام إلى التدريبات.