عاجل ورسمي.. شوبير يعلن ضم الأهلى صفقتين من العيار الثقيل والإعلان خلال ساعات

اعلن الإعلامي الكبير أحمد شوبير عن تحركات مجلس إدارة النادى الأهلى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية والتى تأمل خلالها الجماهير الحمراء فى دعم صفوف الفريق الأول الذى لم يقدم المردود الفنى المنتظر على المستوي المحلى مما يجعل الجماهير تشعر بحالة من القلق.

شوبير يعلن ضم الأهلى صفقتين من العيار الثقيل

أكد الإعلامي أحمد شوبير على حسم النادى الأهلى صفقتين من العيار الثقيل الأولى هى صفقة اللاعب الشاب التونسي محمد الضاوي كريستو هداف الدوري التونسي والذى يعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين فى القارة الأفريقية خلال الفترة الحالية مما جعله يلفت الأنظار له وبقوة ولكن لم يتمكن من الإنضمام إلي قائمة منتخب بلاده فى كأس العالم قطر 2022.

https://youtube.com/watch?v=5-S2Dm1Sd2c

صفقة الأهلى الثانية التى أعلن عنها الإعلامي أحمد شوبير هى إنضمام نجم صفوف السكندري خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن والذى يعتبر من اللاعبين المتميزين فى الدوري المصري وظهر بصورة أكثر من رائعة منذ بداية الموسم الحالي وتمكن من لفت أنظار المدرب السويسري مارسيل كولر.

إضافة اكرم توفيق خلال الفترة الأخيرة الماضية جعلت مجلس إدارة النادى الأهلى يقوم بتحركات لدعم الجانب الأيمن فى ظل ضعف مردود اللاعب الشاب محمد هانى الذى لم يتمكن من الحصول على ثقة المدرب المخضرم مارسيل كولر ولكن الفرصة مازالت متاحة أمام فى قادم المباريات من أجل إثبات الذات.