جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 1-1-2023 والقنوات الناقلة

يضم جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد عدد من المواجهات المنتظرة بالأخص أن من المقرر أن يتم إستكمال الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي والتى شهدت على بعض المفاجأت الكبرى وبالتحديد تعادل مانشستر سيتي مع إيفرتون على الرغم من الأفضلية النظرية التى كان يمتلكها رجال العبقري الإسباني بيب جوارديولا قبل إنطلاق صافرة اللقاء.

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد لا يقتصر فقط على مواجهات الدوري الإنجليزي حيث سيتم إستكمال الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي ولكن البداية ستكون من الدوري الإنجليزي بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين توتنهام وأستون فيلا ويتسلح توتنهام فى هذه المواجهة بعامل الأرض والجمهور.

جدول مباريات اليوم الأحد
جدول مباريات اليوم الأحد

مباراة تشيلسي ونوتينغهام فورست من ضمن المواجهات المنتظرة اليوم الأحد ويطمح تشيلسي فى الإستفادة من سقوط مانشستر سيتي فى هذه الجولة أمام إيفرتون مما يجعل الفرصة متاحة أمام البلوز لتقليص الفارق مع رجال بيب جوارديولا إلي 9 نقاط جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

المواجهة الأهم فى الأسبوع السابع عشر من الدوري الفرنسي تجمع بين باريس سان جيرمان ولانس ويطمح فريق باريس سان جيرمان فى مواصلة الإنتصارات بعدما أن حقق النقاط الثلاث فى الجولة الماضية بصعوبة كبيرة على حساب ستراسبورج بهدف قاتل عن طريق مبابي.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأحد

قائمة القنوات الناقلة لجميع مباريات اليوم الأحد تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت حيث ستقوم القناة الرياضية القطرية بنقل مباراة توتنهام وأستون فيلا بتعليق محمد بركات بينما تنقل مباراة تشيلسي ونوتينغهام فورست بتعليق يوسف سيف المعلق الرياضي القطري وأيضا سيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان ولانس بتعليق حسن العيدروس.

جدول مباريات اليوم
جدول مباريات اليوم