“وصفة العمر”… “ضعي زيت الزيتون مع الموز كل ليلة” في هذه المناطق واتخلصي من أكبر كابوس في حياتك جربيها حالا!!!

زيت الزيتون من أهم الزيوت الطبيعية التي تستخدم في كل الوصفات التي تعالج البشرة والشعر كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الشعر والبشرة كما أنه يستخدم منذ القدم كما تزداد أهميته عند إضافة معه ثمار من الموز حيث يعد الموز من أكثر الفواكه المفيدة للبشرة والشعر حيث أنه يحتوي على نسبة كبيرة المواد الطبيعية التي تعالج مشاكل البشرة والشعر فتعد هذه الوصفة سحرية وطبيعية في نفس الوقت كما تعد نتائجها مبهرة. 

فوائد استخدام الموز مع زيت الزيتون للبشرة 

يستخدم زيت الزيتون مع الموز في حل مشاكل البشرة حيث تعمل على تفتيح البشرة حيث تعمل هذه الوصفة على ترطيب الجلد وتلطيفه كما أنه تستخدم في علاج حب الشباب والتهابات البشرة كما أنه يساعد في التخلص من تجاعيد البشرة نهائيا وعلامات الشيخوخة كما أنها معالج طبيعي لتفتيح المناطق الداكنة مثل منطقة الكوع والركبة ومنطقة تحت الإبط كما أنه يعالج الهالات السوداء الموجودة حول تحت العين كما أنه يعمل على إزالة الجلد الميت بشكل نهائي. "وصفة العمر"... "ضعي زيت الزيتون مع الموز كل ليلة" في هذه المناطق واتخلصي من أكبر كابوس في حياتك جربيها حالا!!!

طريقة استخدام زيت الزيتون مع الموز للبشرة 

يمكن استخدام زيت الزيتون مع الموز عن طريق هرس 3 ثمار من الموز ونقوم بوضع عليهم ملعقتين كبار من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من النشا ونقوم بضربهم جيدا ثم نقوم بوضعهم على البشرة وتترك حتى تجف تماما ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الدافئ جربيها ومش هتبطلي تعمليها.