لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم السبت 31-12-2022 في دوريات العالم

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم السبت الكثير من الأهداف المميزة بالأخص أن اليوم تم إستكمال مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي وشهدت بعض المفاجأت أهمها بالطبع تعادل مانشستر سيتي مع إيفرتون على الرغم من الأفضلية النظرية التى كان يمتلكها رجال بيب جوارديولا قبل هذه المواجهة كما تم إستكمال الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

فيديو أهداف مباريات اليوم السبت

فيديو أهداف مباريات اليوم السبت يضم عدد من المواجهات التى أقيمت اليوم وحيث كانت المواجهة الأولى بين مانشستر يونايتد وولفرهامبتون وتمكن اليونايتد من مواصلة إنتصاراته ليصل بهدف نظيف جاء عن طريق ماركوس راشفورد النجم الدولى الإنجليزي الذى سجل هذا الهدف فى الدقيقة السادسة والسبعين.

https://youtube.com/watch?v=nAOHGS2SSAM

المواجهة الثانية فى مباريات اليوم السبت جمعت بين مانشستر سيتي وإيفرتون وقد تمكن السيتي من تسجيل هدف الأسبقية عن طريق هالاند النجم الدولى النرويجي ولكن إيفرتون حقق التعادل عن طريق هدف قاتل جاء من خلال اللاعب الشاب ديماراي غراي.

https://youtube.com/watch?v=tI_TIsIVEO0

بينما كانت المواجهة الأكثر شراسة اليوم فى الدوري الإنجليزي هى مباراة أرسنال وبرايتون حيث على الرغم من تقدم أرسنال بثلاثة أهداف دون رد ولكن برايتون تمكن من تقليص الفارق وتسجيل هدفين ولكن أرسنال حقق الهدف الرابع عن طريق مارتينيلي.

https://youtube.com/watch?v=cejngCUF_IY

أهداف مباريات اليوم السبت فى الدوري الإسباني

المواجهة الأولى جمعت بين برشلونة وإسبانيول وقد خاض الفريق الكتالوني هذه المواجهة وهى يملك بالطبع أفضلية كبيرة على على حساب إسبانيول حيث سجل هدفه الأول فى الدقيقة السابعة عن طرق ماركوس ألونسو ولكن إسبانيول حقق التعادل عن طريق خوسيلو.

https://youtube.com/watch?v=m0yCrcvD8X8

أهداف مباريات اليوم السبت فى الدوري السعودي

كان هناك ثلاثة مباريات اليوم السبت من العيار الثقيل فى الدوري السعودي المواجهة الأولى جمعت بين الإتجاد وأبها وحسمها فريق الإتحاد بثنائية مقابل هدف حيث افتتح الإتحاد أهدافه عن طريق حمد الله النجم المغربي وأضاف روماينهو الهدف الثاني ولكن أبها سجل هدف تقليص الفارق عن طريق صالح العمري.

مباراة الهلال وضمك لا تقل متعة وإثارة عن مباراة الإتحاد وأبها بل تزيد حيث حقق الهلال التعادل الإيجابي فى هذه المواجهة على الرغم من تسجيله هدفين التقدم عن طريق إيجالو وفيتو ولكن ضمك سجل هدفين التعادل فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني والبداية كانت من هدف عبد الإله ملواح الشمري وأضاف عبد العزيز سعيد الهدف الثاني.

النصر حقق النقاط الثلاث فى مباراة اليوم أمام الخليج مما جعله يتسفاد من سقوط الهلال فى هذه الجولة ولكن فوز النصر علي الخليج جاء بصعوبة كبيرة على الرغم من الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين والتى تسمح للنصر للتفوق بسهولة.