موعد دفع أول فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023.. رابط الاستعلام والغرامة

موعد دفع أول فاتورة التليفون الأرضي في 2023 من الأمور التي يبحث عنها المواطنين مؤخرا حددتها الشركة المصرية للاتصالات لكي يعرف العملاء مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي في العام الجديد، حيث أن العمل هو من يختار نظام السداء سواء كان النظام شهريًا أو ربع سنوي أو سنوي.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

ويبدأ المواطنين دفع فاتورة التليفون الأرضي يوم 15 يناير 2023 إذ أن شركة الاتصالات تصدر الفاتورة في هذا الوقت، وتمنح المواطنين فترة سماح لمدة شهر دون فرض أى غرامة عليهم حتى 14 مايو 2023.

أما فاتورة التليفون الأرضي الثالثة فتصدر منتصف شهر يوليو 2023، وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر بدون فرض أى غرامة حتى 14 أغسطس 2023، أما الفاتورة الثالثة والأخيرة فهي تدفع منتصف أكتوبر وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر كامل، دون فرض غرامة حتى 14 نوفمبر 2023.

موعد دفع أول فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023.. رابط الاستعلام والغرامة
موعد دفع أول فاتورة التليفون الأرضي في 2023.. رابط الاستعلام والغرامة

دفع فاتورة التليفون الأرضي بنظام شهري

أما أنظمة دفع فاتورة التليفون الأرضي بشكل شهري، يختار الفرد المتعاقد بدفع الفاتورة بنظام شهري، بشرط واحد وهو تفعيل خدمة المكالمات الدولية ونظام باقات we.

موعد إصدار فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023

وتصدر فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023 يوم 15 من كل شهر وتمنح الشركة فترة سداد حتى يوم 4 من الشهر الميلادي، وفي حال عدم السداد في اليوم الخامس تتحول خدمة التليفون الأرضي إلى الاستقبال فقط، أما نظام السداد الربع سنوي تصدر الشركة الفاتورة كل 3 أشهر.

غرامة تأخير السداد

وفي حال عدم السداد تفرض شركة الاتصالات غرامة تأخير السداد عن فاتورة،  وهي تصل بحد أدنى 10 جنيهات، أو دفع نسبة تصل 1.5% من قيمة الاشتراك عن كل شهر، ويمكن لمستخدمي الخط المنزلى من المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الأرضي من المنزلي برقم الهاتف.

رابط الاستعلام عن فاتورة الأرضي

يمكن الاستعلام عن فاتورة الأرضي من موقع المصرية للاتصالات من خلال أدخل كود المنطقة، التي يتواجد بها التليفون الأرضي، قم بإدخال رقم الخط الأرضي، والنقر على كلمة إظهار الفواتير، إذ يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لمنع الزحام والحفاظ على الصحة من فيروس كورونا.

دفع فاتورة الخط الأرضي

هناك عدة طرق لدفع فاتورة التليفون الأرضي للمصرية للاتصالات سداد خدمة فاتورة التليفون لعملاء الخط الأرضي والإنترنت we egypt، ويمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي عن طريق خدمة فوري او ماكينة ATM للبنك الأهلي وبنك CIB.