موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق البلوجرانا عن موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الاسباني وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد سيفيتاس ميتروبوليتانو لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من الليجا للموسم الجديد 2022-2023.

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة يوم الأحد القادم الموافق الثامن من شهر يناير لحساب مواجهات الجولة الـ16 من الدوري الاسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة

تُنقل مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقلة لبطولة الدوري الاسباني في الشرق الأوسط ومن المُتوقع أن يعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة

وقبل المباراة يحتل فريق نادي برشلونة المركز الأول على لائحة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 38 نقطة من 12 فوز وتعادلين وخسارة وحيدة.

في المقابل يحتل فريق نادي أتلتيكو مدريد المركز الثالث في الليجا برصيد 27 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاثة مواجهات وتلقى أبناء سيميوني الخسارة في أربعة لقاءات.

يُذكر أن أتلتيكو مدريد قد نجح في تحقيق الفوز على التشي بهدفين مقابل لا شيء سجلهم جواو فيليكس والفارو موراتا يوم الخميس 29 ديسمبر.

بينما سقط برشلونة في فخ التعادل على يد اسبانيول في ديربي كتالونيا بهدف لكلًا منهما اليوم السبت وذلك قبل الموقعة النارية في الجولة الـ16 أمام الروخيبلانكوس.