راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي وموعد المباراة الأولى له

راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي أثار ضجة كبيرة فى الساعات الأخيرة الماضية والتى قام خلالها مجلس إدارة النصر بالإعلان عن تعاقده بصورة رسمية مع رونالدو نجم منتخب البرتغال ولاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق والذى يعتبر من أبرز نجوم كرة القدم على مدار التاريخ.

راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

لم يتم الإعلان بصورة رسمية عن راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي ولكن هناك بعض المصادر الصحفية الأوروبية التى كشفت عن راتب نجم منتخب البرتغال الذى إنتقل بصورة مجانية للفريق السعودي بالأخص انه قام بفسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد قبل فترة الإنتقالات الشتوية وبالتالي لم يتحمل فريق النصر سوى راتبه الشهري.

راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أكد أن قيمة راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي يصل إلي 315 مليون دولار أمريكي فى الموسم الواحد وذلك يعادل 200 مليون يورو سنويا مما أثار ضجة كبيرة فى العالم وبالتحديد فى المنطقة العربية على الرغم أن من المعتاد أن تقوم الأندية الخليجية بمثل هذه الصفقات الكبرى ولكن صفقة رونالدو هى الأغلى فى تاريخ الساحرة المستديرة.

راتب رونالدو مع النصر يصل إلي 9.98 دولار فى الثانية وذلك حسب تأكيدات الصحفى الإيطالي فابريزيو رومانو الذى قام بالإعلان عن إتمام الفريق السعودي تعاقده مع نجم منتخب البرتغال بصورة رسمية بداية من شهر يناير المقبل وحتى نهاية موسم 2025.

أول مباراة لرونالدو مع النصر

حتى الأن لم يتحدد موعد ظهور رونالدو مع النصر بالأخص أن نجم البرتغال لم ينضم حتى الأن إلي تدريبات الفريق السعودي ولكن من المتوقع أن ينضم خلال الفترة المقبلة وسيكون من ضمن الخيارات المتاحة أمام المدرب الفرنسي المخضرم رودي جارسيا المدير الفنى لفريق ليون السابق.