“وصفة أغلى من الدهب”… “استخدمي كريم البانثينول في حل مشاكل كثيرة للبشرة” جربي مستنيه إيه!!!

كريم البانثينول من أفضل الكريمات الجاهزة التي تحتوي على مواد طبيعية تعمل على ترطيب الجلد وتلطيفه كما أنه يستخدم في علاج جميع مشاكل البشرة كما أنه لا يتكلف الكثير من المال كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الكولاجين الطبيعي الذي يعمل على تنظيف البشرة وغلق مسام البشرة كما أنه من المرطبات التي أثبتت نجاحها منذ القدم حتى وقتنا هذا كما يمكن استخدامه في عمل كثير من الوصفات الجمالية التي تعمل في المنزل. 

فوائد استخدام كريم البانثينول للبشرة 

يستخدم كريم البانثينول في حل مشاكل كثيرة للبشرة ومنها تفتيح المناطق الداكنة في الجسم وبالأخص مناطق الكوع والركبة ومنطقة تحت الإبط حيث أنه لديه القدرة الخارقة لتخلص الجسم من التجاعيد وعلامات الشيخوخة كما أنها معالج طبيعي لتوحيد لون البشرة كما أنه مرطب طبيعي للجلد ويستخدم كمرطب طبيعي بعد إزالة الشعر من الجسم والوجه كما أنه يساعد في التخلص البشرة من الجفاف التي تتعرض إليه خاصة في فصل الشتاء كما أنه يعالج كثير الهالات السوداء الموجودة حول تحت العين كل هذا وأكثر من استخدام البانثينول للبشرة كما يمكن إضافة معه الكثير من المواد الطبيعية لكي تزداد أهميته. "وصفة أغلى من الدهب"... "استخدمي كريم البانثينول في حل مشاكل كثيرة للبشرة" جربي مستنيه إيه!!!

طريقة استخدام كريم البانثينول للبشرة 

يمكن استخدام كريم البانثينول عن طريق وضع كمية من كريم البانثينول ما يعادل 5 ملاعق في إناء ثم نقوم بوضع كمية من النشا مع ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من جل الصبار نقوم بتقليب هذه المكونات جيدا ثم نقوم بوضعها على البشرة لمدة 30 دقيقة لأكثر ثم نقوم بشطف البشرة بماء دافئ ثم نلاحظ اختفاء البقع ومشاكل البشرة.