موعد مباراة النصر والخليج فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معطيات كثيرة تزيد من أهمية موعد مباراة النصر والخليج بالأخص أن النصر يطمح فى الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري السعودي بعدما أن حقق التعادل الإيجابي مع فريق الهلال فى الجولة الماضية على الرغم من تقدم الزعيم الأسيوي بهدف الأسبقية فى هذه المواجهة ولكن النصر حقق التعادل فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني.

موعد مباراة النصر والخليج

تحدد موعد مباراة النصر والخليج ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من الدوري السعودي وتأتى هذه المواجهة بعد تعادل النصر مع الهلال ليواصل تواجده على رأس الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن الشباب الذى يحتل الوصافة برصيد 22 نقطة ولكن النصر خاض 10 مباريات بينما خاض الشباب 9 مباريات فقط لا غير حتى الأن.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

النصر – الخليج السبت 31 ديسمبر 2022،

6:30 مساءً الجزائر، 7:30 مساءً مصر، 8:30 مساءً السعودية

bein

الخليج

النصر له الأفضلية على حساب الخليج بالأخص أن فريق الخليج أحد الفرق التى تنافس على البقاء هذا الموسم وحصد 4 نقاط فقط من 10 مباريات بإنتصار وحيد والتعادل فى مباراة واحدة فقط ولكن الخليج يتسلح بعامل الأرض والجمهور أمام النصر ولكن هذا العامل ليس من المتوقع أن يقلص من الفوارق الفنية بين الفريقين.

موعد مباراة النصر والخليج
موعد مباراة النصر والخليج

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج

سيتم نقل مباراة النصر والخليج على قناة أس أس سي سبورت ولم تقوم القناة الرياضية السعودية المميزة بالإعلان عن اسم معلق هذه المواجهة التى تعتبر من أهم مباريات الجولة الحادىة عشر على الرغم أن هذا اللقاء يجمع بين فريق ينافس على اللقب وفريق ينافس على البقاء.