أزمة جديدة.. بركان غضب فى الأهلي من تصريحات كولر عقب مباراة سيراميكا كليوباترا

إشتعلت الأجواء داخل أروقة فريق الكرة الأول بنادي الأهلي خلال الفترة الماضية وذلك على خلفية التصريحات التي سبق وأن أدلى بها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر وهي التي تضمنت الهجوم على ثلاثي الهجوم محمد شريف وحسام حسن بالإضافة إلى شادي حسين وعدم قناعته بمستواهم منذ أن تولى المسؤولية الفنية خلال شهر اغسطس الماضي.

بركان غضب فى الأهلي من تصريحات كولر

وشهدت مواجهة النادي الأهلي وسيراميكا الاربعاء الماضي فشل أبناء كولر في تحقيق الفوز بعد التعادل 1-1 بجانب أن الهدف الوحيد المسجل في المواجهة كان من علامة الجزاء سجله التونسي علي معلول.

وفي المؤتمر الصحفي عقب تلك المواجهة خرج كولر في تصريحات مؤكدًا انه غير مقتنع بخدمات الثلاثي محمد شريف وحسام حسن بالإضافة إلى شادي حسين بجانب انه قام بمحاولة توظيف لبيرسي تاو في مركز المهاجم قبل تعرضه للإصابة”.

وقال مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي أن الكابتن محمود الخطيب انتابه غضب شديد للغاية من التصريحات التي أدلى بها المدير الفني في المؤتمر الصحفي وهجومه على اللاعبين وهو الأمر الذي يمثل خطأ كبير للغاية.

وأكد المصدر أن إدارة النادي الأهلي سوف تتحدث مع المدير الفني من أجل مناقشته في مثل هذه التصريحات ضد اللاعبين وضرورة ضبط النفس وعدم تكرارها خلال الفترة القادمة.

واختتم المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن إدارة النادي الأهلي تخشى أن يسير كولر على نفس الخطى والطريقة التي اتبعها بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق وهو الذي كان دائم الهجوم على اللاعبين والإدارة.