“هترجعي لعز شبابك من تاني”… “استخدمي النشا والخل أسبوعيا” وشوفي النتيجة بنفسك هتبهرك!!!

يبحث الكثير من السيدات والفتيات عن وصفات طبيعية لحل مشاكل البشرة حيث تعد البشرة من علامات جمال المرأة لذلك تهتم المرأة بظهورها في صورة لائقة أمام زوجها لذلك نقوم بمساعدتهم للحصول على طرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة ماديا ولا يكون لها تأثير سلبي على البشرة كما أنها تعطي نتائج رائعة ومن أشهر هذه الوصفات وصفة النشا والخل حيث تعد هذه الوصفة من الوصفات التي تعالج جميع مشاكل البشرة التي تواجه العديد من الفتيات. 

فوائد النشا والخل للبشرة 

تعتبر وصفة النشا والخل من أكثر الوصفات التي تعطي نتيجة رائعة للبشرة كما تقضي على تجاعيد البشرة نهائيا وعلامات الشيخوخة كما أنها معالج طبيعي لتفتيح المناطق الداكنة مثل منطقة الكوع والركبة ومنطقة تحت الإبط حيث أن النشا لها قدرة خارقة في تبيض الجسم كما أنها تعمل على ترطيب الجلد وتلطيفه كما أنها تقلل تعرض الجلد للجفاف كما أنها تعالج تشققات البشرة وجفافها كما أنها تستخدم في التخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العين كل هذا وأكثر فوائد الخل مع النشا كما تعد هذه الوصفة غير مكلفة ماديا لان مكوناتها تتوفر في كل منزل. "هترجعي لعز شبابك من تاني"... "استخدمي النشا والخل أسبوعيا" وشوفي النتيجة بنفسك هتبهرك!!!

طريقة عمل وصفة الخل والنشا

نقوم بتحضير بوله بها ملعقتين كبار من النشا مع أربع ملاعق كبيرة من الخل مع ملعقة كبيرة من الفازلين نقوم بخلط المكونات مع بعضها حتى تتجانس وبعد ذلك نقوم بوضع المكونات على البشرة بشكل دائري ونتركها لمدة ساعة على الأقل ثم نقوم بشطف البشرة بالماء الدافئ ثم نلاحظ النتيجة كرري هذه الوصفة أسبوعيا وشوفي النتيجة بنفسك.