الفراخ اسعارها اتجننت.. أسعار الدواجن اليوم الخميس 29 ديسمبر في المزارع المصرية

يتابع الجميع في المجتمع المصري أسعار الدواجن عن كثب، وذلك لأهميتها في السوق المصري، بالإضافة إلى الإفراج عن كمية كبيرة من الأعلاف والنزول في اسعارها، حيث أنه من المنتظر أن تشهد أسعار الدواجن هبوطا في المقبلة، وأما بالنسبة لأسعار الدواجن اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر فقد استقرت مقارنة بأسعار أمس واول أمس، بعد أن شهدت ارتفاعا بسيطا منذ يومين تقريبا.

أسعار الفراخ اليوم في المزارع المصرية

  • مزارع منير السقا: سجل سعر بيع كيلو الفراخ البيضاء اليوم في مزارع منير السقا 44 جنيه، بينما سجل سعر بيع كيلو الفراخ الساسو 60 جنيه.
  • مزارع محمد عادل: وبالنسبة لمزارع محمد عادل فقد سجل سعر بيع كيلو الفراخ البيضاء اليوم 43 جنيه، وسجل سعر بيع كيلو الفراخ الساسو 60 جنيه.
  • رئيس رابطة مربي الدواجن: وفي رابطة مربي الدواجن سجل سعر بيع كيلو الفراخ البيضاء اليوم 44 جنيه، وسجل سعر بيع كيلو الفراخ الساسو 60 جنيه أيضا.

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن

سجل سعر بيع كيلو الفراخ البيضاء اليوم 44 جنيه ليصل إلى المستهلك بسعر 48 جنيه، وبالنسبة لكيلو الفراخ الساسو فقد سجل سعر بيعه اليوم 59 جنيه ليصل إلى المستهلك بسعر 62 جنيه، واما بالنسبة لكيلو الفراخ البلدي فقد سجل سعر بيعه اليوم 61 جنيه ليصل إلى المستهلك بسعر 64 جنيه، بينما سجل سعر بيع كيلو الفراخ الأمهات 38 جنيه ليصل إلى المستهلك بسعر 41 جنيه.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن بمصر : [table id=dwagn /]