الكولر بينقط.. تعليق رضا عبد العال على تعادل الأهلى اليوم أمام سيراميكا فى الدوري المصري

تعليق رضا عبد العال على تعادل الأهلى اليوم أمام سيراميكا فى الدوري المصري كان تعليق متوقع بالأخص أن نجم الكرة المصرية أكد من قبل عد إقتناعه حتى الأن بالمدرب السويسري مارسيل كولر على الرغم من نجاحه فى تحقيق لقب السوبر المصري على حساب نادى الزمالك بطل الدوري والكأس الموسم الماضي.

تعليق رضا عبد العال على تعادل الأهلى اليوم

أكد رضا عبد العال أن مارسيل كولر المدرب السويسري سيكون أحد أهم الأسباب فى ضياع لقب الدوري على النادى الأهلى للموسم الثالث على التوالي وأضاف عبد العال أن مارسيل كولر لا يمتلك مميزات من الناحية الفنية أو الشخصية تجعله قادر على قيادة النادى الأهلى إلي تحقيق الإنجازت والبطولات.

رضا عبد العال أكد أن حسين الشحات يستحق الدخول فى التشكيل الأساسي منذ اللقاء السابق وبالفعل اليوم كان من أفضل اللاعبين فى الجانب الهجومي للنادي الأهلى والحال ذاته ينطبق على محمد هانى الظهير الأيمن الشاب بالإضافة إلي أليو ديانج لاعب وسط الميدان المالي وأضاف عبد العال كان يجب أن يتواجد عمرو السولية فى تشكيل الأهلى اليوم أمام سيراميكا.

المحلل الرياضي رضا عبد العال أكد أن وجود برونو سافيو للدقيقة 84 أمر غير مفهوم بالأخص أن اللاعب البرازيلي لم يقدم الأداء والمردود الفنى المقنع حتى الأن وعلى ما يبدو أنه لن يتمكن من تقديم المستوى الفنى المنتظر وذلك واضح منذ اللقاء الأول له ولذلك يجب أن يحصل مصطفي ميسي على فرصة المشاركة الأساسية.