يصنع المعجزات.. ازاي عايشين ومنعرفش ؟؟ .. اضف فول سوداني علي الشاي وشاهد ماذا يحدث لجسمك لن تصدق النتيجة المبهرة

يوجد مشروب أصبح الجميع يتحدث عنه في وسائل التواصل الاجتماعي بفضل فوائده المتنوعة والكثيرة وهو مشروب الشاي بالفول السوداني والذي يعمل على تقوية المناعة ومكافحة الأمراض، كما أن الشاي بالفول السوداني يقوي ويعزز من عضلات القلب والشرايين، وكذلك أيضاً يساعد على إنقاص الوزن، ويوجه العديد من الأمراض كما يحمي من مرض السكري، وكذلك يقوم بتعديل مستويات الضغط كما يحمي من الإصابة بمرض السرطان، وفي الفقرات التالية سنتعرف معكم على كيفية عمل هذا الشروب الشهير ونذكر لكم اهم وأبرز مميزاته للإنسان.

ما هي مميزات مشروب الشاي بالفول السوداني

يساعد الشاي بالفول السوداني على مواجهة علامات التقدم في العمر، وكذلك أيضاً يساهم في التخسيس بفضل أنه يجعلك تشعر بالشبع بعد تناوله لوقت كبير، يمكنك أن تتناوله فقط على العشاء إذا كنت تفكر في إنقاص وزنك، لكن في المقابل عليك عدم تناوله لمرات عديدة حيث أن تناوله بكثرة يسبب زيادة في الوزن.

طريقة عمل مشروب الفول السوداني 

نبدأ بغلي مياه على النار ونحضر كوب ونضع به السكر والشاي والمياه المغلية ونقلبهم جيداً وبعدها نضيف كمية من حبات الفول السوداني المقشر ونقلبهم جيداً، وبذلك اصبح لدينا المشروب السحري.

كما يمكنك أن تقوم باستبدال الماء باللبن حيث أنه يوجد به فوائد عديدة وبذلك ستحصل على فائدة أكبر، ويمكنك إضافة النكهات التي تفضلها حتى تتناول المشروب بكل رغبة في مذاقه الجيد.