أسعار الفراخ طايره في السما.. أسعار الدواجن اليوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر في المزارع

تعتبر الدواجن مصدر غذاء هام تعتمد عليه جميع البيوت في مصر، وذلك للقيمة الغذائية التي تحتوي عليها الدواجن، وحب الجميع لتناولها بطرق تحضيرها المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية تربيتها داخل المنزل والاستفادة من بيضها، ولذلك فإن كل الامهات تقريبا تتابعن باستمرار أسعار الدواجن في المزارع المصرية، وذلك رغبة في شرائها وتخزينها أيضا في بعض الأحيان، وقد شهدت  أسعار الدواجن في المزارع المصرية ارتفاعا جديدا، مما يسبب ارتفاعا أيضا في سعر وصولها إلى المستهلك.

أسعار الفراخ اليوم في المزارع المصرية

  • الفراخ البيضاء: سجلت اليوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر اسعار بيع كيلو الفراخ البيضاء 44 جنيه في المزارع، لتصل إلى المستهلك بسعر حوالي 48 جنيه للكيلو.
  • الفراخ الساسو: وبالنسبة للفراخ الساسو فقد سجل سعر بيع الكيلو اليوم 59 جنيه في المزارع، على أن تصل إلى المستهلك بسعر حوالي 63 جنيه.
  • الفراخ البلدي: واما بالنسبة لسعر كيلو الفراخ البلدي فقد سجل اليوم 61 جنيه، ليتم شراءه من قبل المستهلك بسعر 64 جنيه تقريبا.
  • الفراخ الأمهات: بينما الفراخ الأمهات فقد سجل سعر بيع الكيلو اليوم 38 جنيه على أن يصل إلى المستهلك بسعر 41 جنيه تقريبا.

أسعار البيض اليوم الأربعاء

وبالنسبة لأسعار البيض فقد سجل سعر بيع كرتونة البيض الاحمر 85 جنيه، وسجل سعر بيع كرتونة البيض البلدي 84 جنيه، وبالنسبة للبيض الابيض فقد سجل سعر بيع الكرتونة منه 80 جنيه، خلال تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن بمصر : [table id=dwagn /]