الورق الاخضر ينهار.. أسعار الدولار اليوم الاربعاء في البنوك المصرية وانهياره في السوق السوداء

لا زال الجميع يتابع أسعار الدولار الأمريكى مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية المختلفة، خاصة بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة في البنوك، وقد اكد الخبير المصرفي هاني عادل على أن أسعار الدولار من الممكن أن تشهد حالة من الهبوط في الفترة القادمة، وحدوث ضربة شديدة للسوق السوداء نتيجة اتخاذ إجراءات مشددة تجاههم، ويلاحظ هذا الأمر في هذه الفترة بعد الانخفاض الشديد في أسعار الدولار في السوق السوداء، ووصوله إلى نفس سعر البنوك تقريبا.

أسعار الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية

شهدت اليوم الاربعاء الموافق 28 ديسمبر أسعار الدولار الأمريكي استقرارا تاما في البنوك المصرية، لتستمر بذلك حالة الاستقرار الملحوظة في الفترة الحالية، وقد جاءت الأسعار في البنوك المصرية على النحو التالي:

  • بنك ابوظبي الاسلامي: سجل اليوم سعر بيع الدولار الأمريكي في مصرف أبوظبي الإسلامي 24.75 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 24.72 جنيه مصري.
  • البنك الاهلي المصري: بينما في البنك الاهلي المصري فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم 24.69 وسجل سعر شرائه 24.64 جنيه مصري.
  • البنك التجاري الدولي: وأما بالنسبة للبنك التجاري الدولي فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم 24.75 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 24.68 جنيه مصري.
  • بنك الاستثمار العربي: بينما في بنك الاستثمار العربي فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 24.75 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 24.65 جنيه مصري، خلال التعاملات الصباحية لليوم الاربعاء الموافق 28 ديسمبر.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]