العشبة المعجزة حيرت الملايين.. تنسف كرشك الكبير بسهولة و بدون ادوية .. بذور صغيرة تفتت دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط.!!

تعتبر دهون البطن من أخطر الدهون التي تتواجد في جسم الإنسان ، فعند تراكمها بكميات كبيرة تخترق الأعضاء الداخلية لجسم الإنسان مما يؤدي إلى زيادة فرص الإصابة بالأمراض المزمنة ، ومن أبرزها أمراض القلب والأوعية الدموية ، لذلك يبحث العديد من الناس عن الطرق الفعالة التي تؤدي إلي التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بأسرع وقت ممكن.

 بذور الكتان للتخلص من الكرش

تعتبر بذور الكتان من أشهر المواد الطبيعية التي تساهم في تفتيت دهون البطن والأرداف خلال فترة قصيرة جداً ، حيث أثبتت التجارب فاعلية بذور الكتان في نسف الكرش وإزالة الدهون بعد 3 أيام فقط من استخدامها ، وترجع فاعلية بذور الكتان في التخلص من الدهون لاحتوائها على العديد من المركبات الكيميائية التي تساهم في فقدان الوزن بشكل عام ، ومنها مضادات الأكسدة والإيزوفلافون وغيرها من المركبات الكيميائية الأخري.

 طريقة استخدام بذور الكتان للتخلص من الكرش

تشتهر بذور الكتان بقدرتها الهائلة على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف ، ولكي نحصل على نتيجة فعالة لابد من استخدامها بالطريقة التالية:

  •  نضع بذور الكتان في الماء المغلي لمدة خمس دقائق على الأقل ، ثم يتم تصفيتها وتناول الماء الذي تم تصفيته بدون إضافة أي محليات طعام.
  •  يتم إضافة بذور الكتان إلى سلطة السبانخ أو التونة.
  •  يتم تناول بذور الكتان بمفردها دون أي إضافات.