يطلع معاش ؟ تعليق ناري من رضا عبد العال بعد تعادل الأهلى والزمالك اليوم فى الدوري المصري

تعليق رضا عبد العال على تعادل الأهلى والزمالك اليوم كان متوقع من جانب الكثير من جماهير الكرة المصرية بالأخص أن نجم مصر السابق والمحلل الرياضي أكد من قبل على عدم إقتناعه بالمدير الفنى البرتغالي فيريرا والحال ذاته ينطبق على كولر على الرغم من حصده لقب كأس السوبر المصري بداية الموسم الحالي.

تعليق ناري من رضا عبد العال بعد تعادل الأهلى والزمالك

أكد رضا عبد العال أن هناك الكثير من الأخطاء من جانب فيريرا ومن جانب كولر جعلت الأهلى والزمالك لا يتمكنون من حصد النقاط الثلاث اليوم بالأخص أن كولر قرر جلوس مجدي أفشة على مقاعد البدلاء وفيريرا قرر جلوس شيكابالا على مقاعد البدلاء والإعتماد على يوسف أسامة نبيه اللاعب الصاعد.

رضا عبد العال أكد أن إعتماد فيريرا على ثلاثي فى قلب الدفاع أمر غير مفهوم على الإطلاق بالأخص أن المقاولون العرب من المتوقع أن يتراجع للجانب الدفاعى وبالتالي كان من المفترض أن يعتمد فيريرا على الشكل الرقمي 4-2-3-1 بدلا من 3-4-3 أو 3-5-2 وأضاف عبد العال أن فيريرا هو المسؤول الأول عن فقدان الزمالك نقطتين اليوم.

المحلل الرياضي رضا عبد العال أكد أن إعتماد فيريرا على اللاعب الشاب يوسف حسن غير مقنع على الإطلاق فى ظل وجود سامسون الذي من المفترض أن يحصل على فرصة المشاركة بصورة كاملة حتى نتمكن من الحكم على مردوده الفنى بالإضافة إلي جلوس نيمار على مقاعد البدلاء.