“اوعي ترميه تاني”… “استخدمي قشر الموز في حل مشاكلك” جربيها والنتائج رائعة غير متوقعة!!!

الموز من أكثر الفواكه المفيدة لجسم الإنسان لأنه يحتوي على كثير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم كما أنه مقوي طبيعي للمناعة كما أنه يستخدم في علاج الجهاز الهضمي لاحتوائه على كثير من الألياف الطبيعية التي تعالج الكثير من مشاكل الجهاز الهضمي كما لا تقتصر فائدة في الموز فقط بل أن قشر الموز أيضا له فوائد عظيمة حيث أنه يعالج مشاكل البشرة ويعالج مشاكل الشعر أيضا فهذه المعلومة لا يعرفها الكثير من الأشخاص لذلك يجب عدم الإستغناء عنه مرة أخرى. 

فوائد قشر الموز في علاج البشرة 

يستخدم قشر الموز في علاج مشاكل البشرة كما أنه مرطب طبيعي للجلد ويستخدم في التخلص من علامات الشيخوخة ويقضي على التجاعيد نهائيا كما أنه يؤخر ظهور علامات تقدم السن كما أنه أنه يعالج تفتيح المناطق ذات بقع داكنة فيعمل على توحيد لون البشرة كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات التي تحتاجها البشرة فهو يحتوي على طبقة غير مرئية تعمل على ترطيب الجلد وإزالة الجلد الميت والرؤوس السوداء الموجودة في البشرة كما أنه يعمل على تهدئة التهابات البشرة ويعالج حب الشباب. "اوعي ترميه تاني"... "استخدمي قشر الموز في حل مشاكلك" جربيها والنتائج رائعة غير متوقعة!!!

طريقة استخدام قشر الموز في علاج البشرة 

نقوم بتجفيف كمية من قشر الموز عن طريق وضعه في أشعة الشمس لمدة يومين حتى يجف تماما ثم نقوم بطحنه حتى يصبح بودرة ثم نقوم بوضع معه ملعقة كبيرة من الشوفان مع ملعقتين كبار من اللبن مع ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة كبيرة من الفازلين نقوم بخلط كل هذه المكونات ثم نقوم بوضعها على البشرة بشكل دائري ونتركها لمدة ساعة على الأقل ثم نقوم بعد ذلك تشطف البشرة بالماء الدافئ ثم نقوم بتجفيف البشرة من الماء جيدا ثم نلاحظ النتيجة.