بالصور.. محمد صلاح يحتفل بأعياد الكريسماس برفقة زوجته وابنتيه وسط استياء الجمهور العربي

احتفل الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي وقائد الفراعنة بمناسبة أعياد الكريسماس وذلك رفقة زوجته وابنتيه مكة وكيان تزامنًا مع نهاية العام الجاري 2022 وإستعدادنا لإستقبال العام الجديد 2023.

محمد صلاح يحتفل بأعياد الكريسماس برفقة زوجته وابنتيه

بالصور.. محمد صلاح يحتفل بأعياد الكريسماس برفقة زوجته وابنتيه وسط استياء الجمهور العربي

ونشر الفرعون المصري مجموعة من الصور له برفقة أسرته وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وذلك خلال احتفاله مع الاسرة.

وظهرت خلف أسرة محمد صلاح شجرة الكريسماس وذلك تزامنًا مع الاحتفال بمناسبة اعياد الميلاد التي يحتفل بها المواطنين في العاصمة البريطانية لندن.

ولاقت تلك الصور حالة كبيرة من الجدل بين عشاق الفرعون المصري وبالاخص بسبب عدم تهنئته للمنتخب المغربي الذي وصل للدور نصف النهائي وحصد المركز الرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022 بالخسارة على يد المنتخب الكرواتي بنتيجة 2-1.

وأكد الرافضين لتلك التصرفات ان محمد صلاح يجب أن يحتفي بهويته العربية وكان لزامًا عليه تهنئة المنتخب المغربي بدلًا من الاستمرار في عمليات الاستفزاز ” على حد وصفهم ” بنشر صور الكريسماس وبالاخص ان تلك المناسبة لا تمت للعرب بصلة.

يُذكر أن صلاح قد شارك في المباراة الاخيرة لفريقه في بطولة كأس كاراباو ضد فريق نادي مانشستر سيتي وهي التي خسرها بنتيجة هدفين مقابل لا شيء الخميس الماضي لحساب مباريات الدور ثمن النهائي وسجل فيها هدف فريقه الثاني ويستعد لمواجهة استون فيلا في الدوري الانجليزي.