الانفراجة المالية تقلب الموازين.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن انتقال عبدالله السعيد للزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن انضمام اللاعب عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز الحالي إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر لها في شهر يناير القادم، حيث كان اللاعب على أعتاب القلعة البيضاء أكثر من مرة ولكن الصفقة كانت تقف في الخطوات الأخيرة.

وأشار شوبير إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك منذ فترة أكدوا منذ فترة على وجود أزمة مالية كبرى داخل الفريق وأنها ستوفر بالسلب على التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن الوضع خلال الأيام الماضية اختلف تماما خاصة بعدما عاد المسؤولون ليكدوا وجود سيولة مالية وانفراجة كبيرة في الأزمة المالية داخل النادي.

وأوضح شوبير، أنه في حالة توافر الأموال في نادي الزمالك من الممكن انضمام عبد الله السعيد للفارس الأبيض، خاصة وأن اللاعب لديه رغبة قوية في الرحيل عن صفوف الفريق السماوي على الرغم من حل أزمته مع اللاعب مصطفي فتحي الأخيرة.
عقبات أمام انتقال السعيد للزمالك.

الانفراجة المالية تقلب الموازين.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن انتقال عبدالله السعيد للزمالك
حقيقة انضمام عبد الله السعيد لبيراميدز

وأكد شوبير، أن هناك تحفظ وعقبات أمام صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أولهم عامل سنه الكبير، والثاني مشاركة اللاعب في بطولة كأس الكونفدرالية مما يحرم الزمالك من خدماته في بطولة دوري أبطال إفريقيا في حالة ضمه في يناير حيث أن اللوائح تمنع مشاركة أي لاعب في بطولتين تابعة للاتحاد الإفريقي في موسم واحد.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك استعداداته لمباراة المقاولون العرب والمقرر لها غدا الأحد 25 من ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفارس الأبيض في مواصلة الضغط على الأهلي المتصدر والفارق عنه بنقطتين.