الفراخ اتجننت في السوق.. أسعار الدواجن اليوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر في المزارع المصرية

تتابع الأمهات والأخوات في البيوت أسعار الدواجن باستمرار، وذلك لمعرفة الاسعار في السوق، ومتابعة كافة المستجدات، خاصة بعد التوقعات بزيادة أسعار بعض المنتجات في الفترة القادمة بعد قرار البنك المركزي المصري، وبالنسبة لأسعار الدواجن اليوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر في المزارع المصرية فقد شهدت استقرارا تاما، لتستمر بذلك حالة الاستقرار التي تشهدها أسعار الدواجن في المزارع منذ فترة كبيرة.

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن

  • الفراخ البيضاء: سجل سعر بيع كيلو الفراخ البيضاء اليوم السبت الموافق 24 ديسمبر من 40 إلى 41 جنيه، ليصل بذلك إلى المستهلك بسعر حوالي 46 جنيه.
  • الفراخ الساسو: وبالنسبة لكيلو الفراخ الساسو فيتراوح سعر بيعه اليوم في بورصة الدواجن بين 55,56 جنيه، على أن يصل إلى المستهلك بسعر حوالي 61 جنيه.
  • الفراخ البلدي: واما بالنسبة للفراخ البلدي فيتراوح سعر بيع الكيلو منها اليوم بين 59,61 جنيه، ليصل إلى المستهلك في النهاية بسعر حوالي 66 جنيه.
  • الفراخ الأمهات: بينما كيوا الفراخ الأمهات فقد تراوح سعر بيعه اليوم في المزارع المصرية بين 34,35 جنيه، ليصل بذلك للمستهلك بسعر حوالي 39 جنيه.

أسعار الكتاكيت اليوم

سجل سعر بيع الكتكوت الابيض اليوم الإثنين 1.75 جنيه مصري كأقل سعر وسجل 2 جنيه مصري كأعلى سعر، وأما بالنسبة للكتكوت الساسو فقد سجل سعر بيعه اليوم 2.75 جنيه كأقل سعر وسجل 3 جنيه كأعلى سعر، وأما بالنسبة للكتكوت البلدي فقد سجل اليوم 4 جنيه كأقل سعر وسجل 4.30 كأعلى سعر.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن بمصر : [table id=dwagn /]