“خلصوها رسمي”.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع الفيراري الجديد بـ20 مليون جنيه

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن كون النادي الأهلي قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الإعلان الرسمي عن أول صفقاته الشتوية، وذلك بعدما نجح مسؤولي لجنة التعاقدات والتسويق في التوصل لاتفاق مع نادي النجم الرياضي الساحلي، وذلك من أجل الحصول على خدمات لاعب الفريق التونسي خلال سوق الانتقالات الشتوية، والذي يحاول فيه الأهلي تدعيم صفوفه بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة للفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع الضاوي

قال الإعلامي، أحمد شوبير، بأن المدير الفني للنادي الأهلي “مارسيل كولر” قد طلب من الإدارة حسم صفقتين جدد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بسبب رغبته في خلق جو من التنافسية بين اللاعبين للاستعداد لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022 والتي ستقام في المغرب في الفترة ما بين 1 فبراير وحتى 11 من الشهر ذاته.

وأوضح “شوبير” بأن صفقة التوقيع مع محمد الضاوي، لاعب نادي الترجي الرياضي التونسي، قد أصبحت وشيكة للغاية، وربما تتم خلال الساعات القليلة القادمة وهذا بعدما ينتهي مسؤولي الأهلي من التوصل للاتفاق النهائي بخصوص قيمة الصفقة، مؤكدًا بأن اللاعب سيتم تقييده تحت السن.

وبحسب التقارير، فإن صفقة التعاقد مع “الضاوي” قد تكلف خزائن النادي الأهلي ما يقارب 800 ألف دولار أي نحو 20 مليون جنيه تقريبًا.

مفاجأة مدوية لجماهير الأهلي

وأوضح حارس مرمى الأهلي السابق، بأن النادي قد صرف نظر عن فكرة التعاقد مع اللاعب البرازيلي مارسينهو، وذلك بسبب إصرار ناديه الياباني على مقابل مادي كبير للغاية من أجل التنازل عن خدماته، وهو ما رفضه مسؤولي القلعة الحمراء.

أكدت تقارير إعلامية بأن السوق الشتوي المقبل سوف يشهد رحيل ما بين 5 أو 6 لاعبين عن صفوف النادي الأهلي، وسيكون من بينهم لاعبين كبار داخل صفوف القلعة الحمراء، وهذا بناءً على رؤية المدرب السويسري مارسبل كولر، والذي يريد تجديد دماء الفريق والتعاقد مع بعض العناصر الجديدة والشابة.