“خليفة فلافيو”.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع نجم منتخب غانا مقابل 2 مليون دولار

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق مدير لجنة التسويق والتعاقدات في القلعة الحمراء، وذلك من أجل حسم صفقة التعاقد مع مهاجم نادي هارتس أوف أوك الغاني، دانيال أفري، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا بأن اللاعب سيتم تقييده تحت السن في حال ما إذا تمت الخطوات الأخيرة في الصفقة خلال الأيام القادمة.

الأهلي يحسم صفقة المهاجم الغاني

قالت تقارير إعلامية بأن خطوة التعاقد مع اللاعب الغاني، دانيال أفري، قد جاءت بناءًا على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي تحدث مع مجلس الإدارة وشدد على رغبته في تدعيم صفوف الفريق بعدد من العناصر الأجنبية الشابة خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا للتقارير، فإن صفقة تعاقد الأهلي مع اللاعب الغاني، دانيال أفري، قد تكلف خزائن الفريق ما يقارب 2 مليون دولار شاملة قيمة رواتب اللاعب خلال أول موسمين في عقده، حيث سيحصل ناديه على نحو مليون دولار، في حين سيوقع اللاعب على عقد يمتد لمدة موسمين وقابل للتجديد لمدة موسم آخر، مقابل راتب سنوي يصل لنحو 500 ألف دولار.

الجدير بالذكر، بأن “دانيال أفري” كان متواجد ضمن قائمة منتخب غانا في كأس العالم الأخيرة ولكن اللاعب لم يشارك بصفة أساسية رفقة البلاك ستارز خلال النسخة الماضية من المونديال.

صفقات نارية في الأهلي خلال الميركاتو القادم

تحدث مدير الكرة في النادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، عن كون سوق الانتقالات الشتوية المقبلة سوف يشهد عدة صفقات جديدة في القلعة الحمراء بهدف تدعيم وتقوية قوام الفريق الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022 والتي ستقام في المغرب ويشارك الأهلي فيها كممثل عن قارة أفريقيا.