تفاصيل جديدة بشأن تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو.. وهذا ما قرره النادي السعودي!

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر ديسمبر للعام الجاري عن وجود مجموعة من المفاجأت الجديدة حول انتقال كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي لصفوف فريق الكرة الاول بنادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والمشاركة في بطولة دوري روشن للمحترفين.

تفاصيل جديدة بشأن تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن موقع فوتبول إسبانيا قد كشف ان رونالدو لم يوافق حتى الآن على الانتقال لصفوف نادي النصر السعودي لكن على الرغم من ذلك فإن عرض العالمي يعد الوحيد المقدم للدولي البرتغالي.

وأشارت تلك التقارير ان إدارة النصر قد قامت بإعطاء مهلة حتى نهاية عام 2022 الجاري للدون من اجل الرد على العرض واتخاذ القرار الاخير.

في الوقت الذي وصل فيه العرض المقدم لكريستيانو رونالدو إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد حيث مر ما يقارب شهر على رحيل الدون من المان يونايتد ولم تصل إليه أي عروض للإنضمام إلى الفرق بالدوريات الخمسة الكبرى.

يُذكر أن رونالدو قد فشل في قياده منتخب بلاده للذهاب بعيدًا في كأس العالم قطر 2022 بعد ان خرج من الدوري ربع النهائي على يد المنتخب العربي المغربي.

وبعدها توجه إلى العاصمة دبي عقب نهاية تدريباته في فالديبياس مقر نادي ريال مدريد في انتظار ما سيحدث له بنهاية العام الجاري فيما يخص النادي الذي سيلعب له.