طلعت مش أمه.. مفاجأة في هوية السيدة التي احتضنها ميسي بشدة خلال الاحتفال بكأس العالم

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول العالم، مقطع فيديو للاعب ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني وهو يحتفل بعد الحصول على كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر وانتهت يوم الأحد الماضي بعد التغلب على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح، ويظهر في الفيديو ميسي وهو يعانق سيدة بحرارة كبيرة حتى ظن الكثير من النشطاء أنها والداته.

وذكرت تقارير صحفية، أن والدة اللاعب ليونيل ميسي كانت حاضرة بالفعل في ملعب استاد لوسيل الذي احتضن النهائي بين الأرجنتين وفرنسا، وعانقته بالفعل بعد انتهاء المباراة ولكن المرأة التي ظهرت في الفيديو المتداول وهي تعانقه ليس والدته بحسب وكالة فرانس برس.

من هي السيدة التي عانقها ميسي بحرارة.

وكشفت وكالة فرانس، أن السيدة التي عانقها ميسي بحرارة خلال الاحتفال بكأس العالم، هي طباخة منتخب الأرجنتين والتي تواجدت معهم خلال مسيرة قطر بكأس العالم، حيث ظهرت السيدة في الفيديو وهي ترتدي قميص أبيض وأزرق بلوني علم الأرجنتين وهي تقترب من ميسي من الوراء فيعانقها بحرارة ضاحكا فيما تبدو أنها تبكي.

طلعت مش أمه.. مفاجأة في هوية السيدة التي احتضنها ميسي بشدة خلال الاحتفال بكأس العالم
ميسي يعانق سيدة خلال الاحتفال بكأس العالم

وعلق الكثير من النشطاء على المقطع المتداول أنه احتفال لـ أم ليو ميسي مع ابنها بالفوز بكأس العالم، ولكن اتضح أنها طباخة المنتخب، وليست والدته سيليا ماريا كوتشيني التي حضرت المباراة النهائية التي نزلت إلى الملعب فعلا وعانقت ابنها بين زملائه حيث كانت ترتدي قميص كحلي وليس قميص أبيض كالذي ترتديه السيدة الظاهرة في الفيديو المتداول بعيدا عن الاختلاف بملامح الوجه والبنية الجسدية.

ونشرت وسائل إعلام أرجنتينية واسعة الانشتار ومواقع وحسابات متخصصة بالرياضية الفيديو نفسه حيث أكدت أن السيدة التي ظهرت في الفيديو ليست والدة ميسي ولكنها طباخة المنتخب أنتونيا فارياس.