عاجل.. بالصورة رونالدو يصل إلي السعودية للإنضمام لفريق النصر

إنضمام رونالدو نجم منتخب البرتغال ولاعب مانشستر يونايتد من فريق النصر السعودي يقترب وبشدة بالأخص أن رونالدو لم يحصل على العروض التى ينتظرها فى الدوريات الأوروبية الكبرى على الرغم من وجود تقارير صحفية أكدت على وجود رغبة من جانب ميلان الإيطالي فى الإستعانة بخدمات النجم الكبير.

رونالدو يصل إلي السعودية

أكدت عدد من التقارير الصحفية وصول رونالدو إلي المملكة العربية السعودية من أجل التوقيع مع فريق النصر السعودي الذى دخل فى مفاوضات مع لاعب منتخب البرتغال ونجم ريال مدريد السابق من أجل الحصول على خدماته فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

رونالدو يصل إلي السعودية
رونالدو يصل إلي السعودية

رونالدو لا يعيش أفضل أحواله خلال الفترة الحالية بالأخص انه فشل فى قيادة منتخب البرتغال إلي  منصات التتويج بكأس العالم بالإضافة إلي تراجع مردوده الفنى مع فريق مانشستر يونايتد مما جعله يخرج من الحسابات الفنية للمدير الفنى الهولندي إريك تين هاج ولذلك قررت إدارة مانشستر يونايتد إستبعاد لاعب ريال مدريد السابق وإنهاء التعاقد معه.

إنضمام رونالدو إلي الدوري السعودي سيعطى المزيد من القوة التسويقية لهذا الدوري الذى تطور بصورة واضحة خلال السنوات الأخيرة الماضية فى ظل المنافسة الشرسة بين الهلال والنصر بالإضافة إلي فريق الإتحاد الذى أصبح منافس شرس على البطولات المحلية بوجود الكثير من الأسماء المميزة مثل أحمد حجازى وطارق حامد والمهاجم المغربي المخضرم عبد الرزاق حمد الله.