“ياريتك عرفت من زمان “إستخدامات وفوائد مذهلة لـ أكياس الشاي المستعملة..إعرف السر

هناك بعض المشروبات التي لا يستطيع الإستغناء عنها ومنها الشاي ،فهو يعد من المشروبات الأساسية في وجبة الفطور بالنسبة للكثيرين،وايضا البعض يفضلون شربه بعد الغداء أو العشاء ، وبالرغم من اختلاف الموعد المفضل لتناوله، إلا أن أكياس الشاي المستعملة العديد من الاستخدامات والفوائد الغير متوقعة فإذا قمت بدفن أكياس الشاي المستعملة داخل حديقة منزلك، فيمكن أن يكون لها الكثير من الفوائد.

"ياريتك عرفت من زمان "إستخدامات وفوائد مذهلة لـ أكياس الشاي المستعملة..إعرف السر

استخدامات أكياس الشاي المستعملة:

حيث أن دفن أكياس الشاي المستعملة في التربة له العديد من الفوائد المذهلة على رأسها أنها تزيد من كفاءتها في الزراعة، خاصة إذا كانت بعض الشتلات لا تنبت فيها، وايضا يمكنك استخدام هذه الأكياس في الكثير من الأشياء الاخرى وهي

 

 التخلص من الروائح الكريهة:

يجب عليك أن تضع أكياس الشاي المستعملة داخل الثلاجة للقضاء على الرائحه الكريهه وايضا يمكنك استخدامها للقضاء علي الروائح الكريهة الموجودة في أكياس القمامه.

 إزالة الروائح من اليدين:

في بعض الأوقات تلتصق بعض الروائح الكريهة والغير محبوبه في اليدين ،كل ما عليك هو فرك اليدين باستخدام أكياس الشاي المستعملة للقضاء على هذه الروائح.

 علاج الكدمات:

يمكنك استخدام أكياس الشاي للتخلص من الكدمات وذلك بعد وضعها على مكان الإصابة لوقت طويل.

_علاج الهالات السوداء حول العينين:

تبرد أكياس الشاي في الثلاجة لبضع دقائق، وتوضع حول العينين لمدة 15 دقيقة على الأقل للحصول على أفضل النتائج، حيث تساعد هذه الأكياس على انقباض الأوعية الدموية حول العينين بالتالي نتخلص من الانتفاخات والهالات السوداء.