“ندمت اني مجربتهاش من زمان”… “استخدمي زيت الزيتون مع القرنفل” قبل النوم وشوفي النتيجة بنفسك!!!

زيت الزيتون من أهم الزيوت الطبيعية التي تستخدم في كل الوصفات التي تعالج البشرة والشعر كما أنها تستخدم في وصفات علاجية ووصفات جمالية كما يعد من ضمن مكونات الكثير من مستحضرات التجميل حيث أنه علاج قوي لتقوية الشعر كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الشعر الشعر كل هذا وأكثر فوائد زيت الزيتون ولكن تزداد أهميته عند إضافة معه كمية من القرنفل حيث يعد القرنفل من أهم الأعشاب الطبيعية التي تعالج الكثير من مشاكل البشرة والشعر أيضا فهذه الوصفة سحرية لحل مشاكل الشعر والبشرة. 

فوائد زيت الزيتون مع القرنفل للشعر 

يعالج زيت الزيتون والقرنفل تقصف الشعر حيث تعمل هذه الوصفة على ترطيب الشعر الجاف وجعله أكثر نعومة ولمعان كما أنها تستخدم في علاج تساقط الشعر الذي يعاني منه الكثير من الفتيات كما أن هذه الوصفة طبيعية ليس لها أي تأثير سلبي على الشعر وتؤدي إلى نتائج رائعة كما أن هناك الكثير يستخدمون هذه الوصفة في التخلص من الشعر الابيض نهائيا الذي يسبب إزعاج لكثير من السيدات كما يمكن استخدامها بكل سهولة وذلك عن طريق وضع كمية من زيت الزيتون مع كمية من القرنفل المطحون ونقوم بدعك فروة الرأس بها وتترك لمدة 25 دقيقة على الأقل. "ندمت اني مجربتهاش من زمان"... "استخدمي زيت الزيتون مع القرنفل" قبل النوم وشوفي النتيجة بنفسك!!!

فوائد استخدام زيت الزيتون مع القرنفل للبشرة 

تعد هذه الوصفة جبارة لعلاج مشاكل البشرة حيث أنها تعمل على ترطيب الجلد وتلطيفه كما أنها تستخدم في توحيد لون البشرة وتعمل على إزالة الجلد الميت والرؤوس السوداء الموجودة في البشرة كما أنها تمنع ظهور علامات الشيخوخة وتقضي على التجاعيد نهائيا جربي ومش هتندمي.