خراب بيوت مستعجل.. أسعار الدولار اليوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر في البنوك المصرية

تدور كل محركات البحث في هذه الفترة عن اسعار الدولار في البنوك المصرية، خاصة بعد أن شهد ارتفاعا طفيفا في الأيام الماضية، حيث وصلت قيمة الارتفاع في خلال الاسبوع إلى  حوالي 5 قروش، وبالنسبة لتعاملات اليوم الأربعاء الموافق الواحد والعشرين من شهر ديسمبر فقد شهد سعر صرف الدولار الأمريكي في البنوك المصرية استقرارا مقابل الجنيه المصري، وسوف نقوم في السطور التالية من هذا المقال بعرض أسعار الدولار اليوم في البنوك المختلفة.

أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

سجل اليوم سعر بيع الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري 24.74 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 24.66 جنيه مصري، وبالنسبة لبنك أبوظبي الإسلامي فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري 24.75 بينما سجل سعر شرائه 24.72 جنيه مصري، بينما في بنك الإسكندرية فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم 24.72 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 24.67 جنيه مصري.

أسعار بعض العملات الاخرى في البنوك المصرية

  • الريال السعودي: سجل اليوم سعر بيع الريال السعودي في البنوك المصرية 6.58 جنيه مصري، بينما وصل سعر شرائه إلى 6.55 جنيه مصري.
  • الجنيه الاسترليني: وبالنسبة الجنيه الاسترليني فقد سجل سعر بيعه اليوم في البنوك المصرية 30.0 جنيه مصري، وسجل سعر شرائه 29.98 جنيه مصري.
  • الدينار الكويتي: وأما بالنسبة للدينار الكويتي فقد سجل بيعه اليوم في البنوك المصرية 80.83 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 80.55 جنيه مصري.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]