تعليق مثير للجدل من رضا عبد العال على فوز الأهلى والزمالك اليوم فى الدوري المصري

علق رضا عبد العال المحلل الرياضي على فوز الأهلى والزمالك اليوم فى الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام المصري حيث حقق الأهلى الفوز بصعوبة كبيرة على حساب فاركو بهدفين مقابل هدف فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني وحقق الزمالك أيضا الفوز على حرس الحدود برباعية نظيفة.

تعليق مثير للجدل من رضا عبد العال على فوز الأهلى والزمالك

أكد رضا عبد العال أن الأهلى لم يظهر بالصورة المنتظرة فى مباراة فيوتشر والتى حسمها نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 واليوم أيضا لم يقدم الأداء المقنع وأضاف كولر “جاي ياكل عيش” وذلك النقطة ظهرت بشكل واضح عندما علق على قيام مجدي قفشة بتسديد ركلة الجزاء فى مباراة فيوتشر.

رضا عبد العال أكد أن إدارة مارسيل كولر مباراة فيوتشر لم يكن مقنع على الإطلاق بالأخص أن فريق فيوتشر حصل على بطاقة حمراء منذ الدقائق الأولى من الشوط الأول وبالتالي كان من المفترض أن يقوم الأهلى بضغط هجومي حتي يتمكن من الإستفادة من هذا النقص العددى ولكن ذلك لم يحدث.

جدير بالذكر أن الأهلى تمكن من الفوز اليوم على فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد سجل الهدف الأول أحمد عبد القادر وأضاف الهدف الثاني النجم الكبير محمد شريف بينما حقق الزمالك الفوز على حس الحدود برباعية نظيفة سجل خلالها أحمد زيزو هدفين ليصل إلي هدفه الرابع هذا الموسم.