مشجع بريطاني يشعل السوشيال ميديا بتغريدة عن “الشطاف” بالمراحيض.. وشيخة قطرية ترد!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بواحدة من التغريدات التي تم نشرها عبر موقع السوشيال ميديا تويتر حول مشجع بريطاني قام بإبداء إعجابه بالشطاف بمراحيض وذلك في قطر في أعقاب إستضافة كأس العالم 2022 التي توج بها المنتخب الارجنتيني بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 3-3.

مشجع بريطاني يشعل السوشيال ميديا بتغريدة عن “الشطاف” بالمراحيض

وقام المشجع البريطاني ديفيد فويانيك بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ابدى فيها اعجابه الشديد بإستخدام ادوات المرحاض وذلك أثناء تواجده في العاصمة القطرية الدوحة وبالاخص انها لا تنتشر في مختلف الدول الأوروبية.

وتضمنت التغريدة الخاصة بديفيد أنه كان يستخدم في قطر واحدة من الادوات التي عرف فيما بعد انها شطاف وذلك لمدة شعر كامل ويشعر بالرعب الشديد لإستخدام ورق التواليت فقط في أوروبا ويعد افضل شيء على الإطلاق حصل عليه هو إستخدام تلك الأداة السحرية على حد وصفها.

ووسط تلك التفاعلات قامت الشيخة القطرية مريم آل ثاني بالرد على تلك التغريدة مؤكدة أن مونديال كأس العالم قطر 2022 نظيف من جميع النواحي وذلك للتأكيد على كم المميزات التي تم توفيرها في البلاد لنجاح الكرنفال العالمي.

يُذكر أن قطر توقعت قبل إنطلاقة البطولة أن يدخل إليها ما يصل لنحو مليون مشجع في الدوحة فقط وهو ما يشكل 37% من جملة سكانها البالغ 2.7 مليون نسمة