عاجل.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة حرس الحدود فى الدوري المصري

أعلن منذ قليل فيريرا تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة حرس الحدود ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري العام المصري ويطمح فيريرا فى مواصلة قيادة الزمالك لتحقيق الإنتصارات بعدما أن حقق الفريق الأبيض إنتصار فى الوقت القاتل على حساب فريق البنك الأهلى.

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة حرس الحدود

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة حرس الحدود لم يشهد مفاجأت يمكن أن تذكر حيث واصل المدرب المخضرم البرتغالي إعتماده على الحارس الشاب محمد عواد الذى يعتبر من أبرز أسباب نجاح الفريق الأبيض فى تحقيق النقاط الثلاث فى الجولة الماضية على حساب فريق البنك الأهلى.

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة حرس الحدود
تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة حرس الحدود

الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة ويمكن له الوصول إلي النقطة العشرين فى حال تفوقه اليوم على حرس الحدود الذى يعتبر الفريق الأضعف فى بطولة الدوري العام هذا الموسم بالأخص أن الحدود لم يتمكن من تذوق طعم الإنتصارات منذ بداية الموسم الحالي ومن المتوقع هبوطه بنهاية الموسم لدوري الدرجة الثانية فى حالة عدم دعم الفريق فى الإنتقالات الشتوية المقبلة.

مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم

الزمالك له أفضلية كبيرة لتحقيق النقاط الثلاث على حساب حرس الحدود على الرغم أن الفريق الأبيض لم يقدم الأداء والصورة المقنعة لجماهيره طوال الفترة الأخيرة الماضية وبما فى ذلك مباراة طلائع الجيش التى حسمها رجال فيريرا برباعية دون مقابل سجل خلالها أحمد فتوح اللاعب الشاب هدف أكثر من رائع.