,,المفاجأة أسعدت الملايين’’… الكهرباء تصدر قرار هام يخص فواتير الكهرباء.. خليك أول واحد يعرف هذا القرار التاريخي !!!

العدادات القديمة تختلف الدولة المصرية بالتخلص من العدادات القديمة، والاعتماد على العدادات مسبقه الدفع التي بدأت تطبيقها في عدد كبير من المحافظات على مدار السنوات الماضيه ضمن خطه الدوله بالتحول الإلكتروني في استخدام العدادات بالكارت مسبق الدفع الذي من خلاله يقوم المواطن لشحن الكهرباء باستخدامها على خلاف الطرق العاديه التي تتبع في العدادات القديمه وقامت وزاره الكهرباء والطاقة المتجدده بالاعلان عن تطبيق التحول الرقمي قليله ولازم من خلاله يتم دفع الأموال الخاصه بفتاه فواتير الغاز والكهرباء الشهريه الكترونيا وتم إيقاف إصدار الفواتير الورقيه في عدد كبير من المناطق جاء فيه مقدمتها بمدينه سته أكتوبر.

الحكومه تقرر إلغاء فواتير الكهرباء والغاز

الحكومه تقرر إلغاء فواتير الكهرباء والغاز

رسمياً أكد المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء الدكتور أيمن حمزة ، أن جميع شركات توزيع الكهرباء لديها آلات لطباعة فواتير الكهرباء توضح قيمة استهلاك الفرد شهريا ، وأضاف أن هذه الآلات تستهلك مبالغ كبيرة حتى يتم سداد الفواتير. . كما اتخذت وزارة الكهرباء قرارًا سريعًا ونهائيًا ، لأنه سيتم إيقاف فواتير الكهرباء المطبوعة وتحصيل الفواتير بالتحصيل الآلي، ويجب على جميع شركات توزيع الكهرباء في جمهورية مصر العربية تنفيذ هذا القرار.

وأضاف أيضاً أن وزارة الكهرباء والطاقة لديها خطة حديثة، وتسعى بالفعل إلى تنفيذها وهي إلغاء جميع العدادات القديمة واستخدام عدادات مشحونة مسبقًا ، وأن هذه العملية ستتم خلال 10 سنوات ، وستكون هذه هي المرحلة الأخيرة من التحول الرقمي ، وتتوقع الوزارة أن تكون هذه التغييرات ناجحة بشكل فعال. سوف يفضله الناس لسنوات قادمة.