احذفها فورًا قبل ما يتخرب بيتك !!! .. هذه التطبيقات تقوم بسرقة صورك والحسابات والأموال من هاتفك دون أن تشعر.. يتجسسون عليك وعارفين كل حاجة عنك

في وقتنا الحالي أصبحت التكنولوجيا متقدمة جزء من اهتماماتنا اليومية، ومنها الكثير من الاختراعات الحديثة مثل الهاتف المحمول وهذا الذي يتم استخدامه بكثرة وبشكل يومي، والكثير يستخدمه في التواصل مع الآخرين بكل سهولة وفي أي وقت، ومع تلك التطورات اليومية التي نمر بها أيضا تم تطوير كافة تطبيقات الهاتف وزادت مميزاته أكثر بأكثر، منها العمل وذلك من خلال المنزل وأيضًا القيام بأمور أخرى عديدة مثل متابعة الحساب البنكي الخاص وغيرها، ولكن مع ظهور تلك الإيجابيات توجد الكثير من السلبيات أيضًا، فهاتفك يمكن أن يكون تحت تهديد من بعض البرامج المهكرة والتي من الممكن أن تخترق بسهولة وأيضاً التجسس عليه من قبل التطبيقات الضارة.

المعلومات التي يمكن أن تخترق من الهاتف المحمول 

يمكن للمخترق أو صاحب عملية التجسس أن يعرف المعلومات المهمة الخاصة بك  وذلك من خلال هاتفك، وهي التى تجعله يخترق حسابك الشخصي بكل بسهولة ومن أهم هذه المعلومات التي يحصل عليها المتجسس هي أكواد (PIN) الخاصة، وأيضًا كلمات المرور المختلفة، والتي من خلالها يمكن الوصول إلى كافة المعلومات بكل سهولة.

هل يوجد في متجر بلاي تطبيقات تخترق الهاتف

نعم يوجد العديد من هذه البرامج والتي يمكن من خلالها الوصول التام إلى المعلومات الخاصة بك وأيضًا التجسس على كافة المعلومات الموجودة على هاتفك.

وبذلك انتهينا من مقالتنا التي تعرفنا فيها عن تطبيقات الهكر.