اعرف الحقيقة.. هل رونالدو عاد الى ريال مدريد بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

هل رونالدو عاد إلى ريال مدريد هو السؤال الذي يبحث عنه عشاق الكرة الأوروبية والعالمية لمعرفة الحقيقة الكاملة حول عودة كريستيانو رونالدو إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هل رونالدو عاد الى ريال مدريد

وبحسب صحيفة ” relevo ” الإسبانية فإن كريستيانو رونالدو قد عاد إلى المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد “الفاليدبيباس” من أجل التدرب وحيدًا في انتظار حسم مستقبله بعد فسخ تعاقد مع نادي مانشستر يونايتد بعد أن أطلق الدون تصريحات نارية ضد رئيس النادي والمدير الفني تين هاج في انتظار التعاقد مع فريق جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو قد تلقى تصريح من قبل ريال مدريد والإدارة بالتدريب في المدينة الرياضية من أجل أن يعود إلى ملاعب التدريب التي غادرها في عام 2018 بعد 9 سنوات قضاها داخل الفريق الملكي وتمكن من أنه أصبح أحد أساطير النادي الملكي واصبح الهداف التاريخي للنادى.

اعرف الحقيقة.. هل رونالدو عاد الى ريال مدريد بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

وأكدت الصحيفة إلى أن رونالدو تدرب في الفاليدبيباس بعد أن تحصل على موافقة من قبل رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بشكل شخصي، وقد اصطحب رونالدو إلى التدريبات ابنه جونيور داخل ملاعب تدريبات المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن فكرة عودة رونالدو إلى ريال مدريد مرفوضة تمامًا من قبل الإدارة وأن الفريق ليس مهتم بالتعاقد معه حيث اغلق بيريز هذا الملف منذ الصيف الماضي.