“المنافسة معك صعبة”.. أول تعليق من رونالدو بعد فوز ميسي بكأس العالم 2022

قدم أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدو نازاريو، التهنئة إلى الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، وذلك بعد فوز الأخير بلقب كأس العالم قطر 2022، في مباراة ماراثونية على حساب منتخب فرنسا بركلات الجزاء، مؤكدًا بأن هذا الفوز كان مستحق ومسك ختام لمسيرة ليونيل ميسي الأسطورية.

رونالدو يهنئ ميسي بعد الفوز بكأس العالم

أكد نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق، رونالدو نازاريو، بأن فوز ميسي ببطولة كأس العالم قد أدخل السعادة على قلوب الكثير من مشجعي كرة القدم حول العالم، مشددًا على كون الأرجنتيني الدولي الأسطورة كان يستحق هذه الفرحة.

وكتب رونالدو تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وقال فيها:

كرة القدم التي يقدمها ذلك الرجل تلقي بأي منافسة إلى أقصى الزاوية، الكثير من البرازيليين والكثير من الأشخاص حول العالم كانوا يشجعون ميسي في هذا النهائي المثير، وداع جدير بالعبقري الذي بعيدا عن كونه نجم لكأس العالم قاد حُقبة.

أول تعليق من ميسي بعد الفوز بكأس العالم

أعرب أسطورة كرة القدم، ليونيل ميسي، عن مدى سعادته بتحقيق لقب كأس العالم، مؤكدًا بأن هذا الحلم كان يراوده منذ نعومة أظافره، ولكنه كان يعلم بأن هذا اليوم سيأتي حتمًا، ولكن الطريقة التي تحقق بها قد جعلت كل الأمور درامية على حد وصفه لاعب باريس سان جيرمان.

وكتب ميسي تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وقال فيها:

“انه انجاز رائع، لقد أردته كثيرًا، حلمت به في كل ليلة، وكان لدي شعور بأنني سأتمكن من الوصول إلى هذا الحلم يومًا ما، لم أرد أن تنتهي مسيرتي دون التتويج بلقب كأس العالم”.