هيحصله حاجة.. رد فعل غامض من رونالدو بعد حصد ميسي بطولة كأس العالم قطر 2022

رد فعل رونالدو بعد حصد ميسي بطولة كأس العالم قطر 2022 هو الشئ المثير الذى يرغب عشاق الساحرة المستديرة من معرفته بالأخص أن البعض أكد أن حصول ميسي على اللقب ستكون الأفضلية للنجم الأرجنتينى فى ظل عدم نجاح الدون من قيادة البرتغال إلي الدور النهائي والخروج أمام المغرب بدور ربع النهائي.

رد فعل غامض من رونالدو بعد حصد ميسي

رد فعل رونالدو بعد حصد ميسي لقب كأس العالم هو الصمت حتي الأن ومن المتوقع أن يواصل رونالدو صمته خلال الفترة المقبلة بالأخص أن فى حالة حديثه أو وضع صورة له على منصات التواصل الإجتماعى من المحتمل أن يتم تفسيرها بصورة خاطئة من جانب عشاق الساحرة المستديرة.

ميسي كان له دور بارز فى نجاح منتخب الأرجنتين فى الوصول إلي منصات التتويج على حساب منتخب فرنسا بالأخص أن اللاعب الكبير سجل اليوم هدفين فى مرمي هوجو لوريس ووصل إلي وصافة جدول ترتيب هدافى كأس العالم برصيد 7 أهداف بفارق هدف وحيد عن مبابي المتصدر برصيد 8 أهداف.

رونالدو لم يقوم بنشر أشياء جديدة عبر حسابه على إنستجرام منذ أسبوع وبالتحديد منذ خروج المنتخب البرتغالي من بطولة كأس العالم بسقوطه أمام منتخب المغرب بهدف نظيف جدير بالذكر أن لاعب ريال مدريد السابق سجل هدف وحيد فى البطولة التى أقيمت فى قطر.

حساب رونالدو على إنستجرام
حساب رونالدو على إنستجرام

أهداف مباراة فرنسا والأرجنتين

مبابي سجل ثلاثة أهداف اليوم فى مرمي منتخب الأرجنتين بينما سجل ميسي هدفين فى مرمي هوجو لوريس حارس مرمي توتنهام الإنجليزي والذى لم يتمكن من الظهور بالصورة المتوقعة خلال ضربات الترجيح التى رحجت كفة رفاق ليونيل ميسي اليوم على حساب بطل النسخة الماضية.

https://youtube.com/watch?v=XiwSVqrKMkQ