مصرية ؟ من هى فرح الديباني التى ظهرت فى نهائي كأس العالم قطر 2022

من هى فرح الديباني ؟ ذلك أصبح السؤال الأكثر إنتشارا خلال الساعات الأخيرة الماضية بعدما أن ظهرت خلال تأدية منتخب فرنسا النشيد الوطنى قبل بداية مواجهته أمام منتخب فرنسا فى الدور النهائي من بطولة كأس العالم والتى حصلت على إهتمام جماهيري وإعلامي كبير كما كان متوقع.

من هى فرح الديباني

فرح الديباني هى مغنية أوبرالية مصرية وتعد أول مصرية تتمكن من الإنضمام إلي أكاديمية أوبرا باريس وذلك كان عام 2016 وحصلت فرح على الكثير والكثير من الجوائز والتكريمات ولكن التكريم الأهم كان من جانب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال منتدى شباب العام عام 2021 بالإضافة إلي منحها وسام الفنون والأداب الفرنسي من جانب السفارة الفرنسية بالقاهرة.

  • الجنسية : مصرية
  • من مواليد 1989
  • حاصلة على بكالوريوس الهندسة من جامعة برلين.

فرح الديباني تبلغ من العمر 33 سنة فهى من مواليد عام 1989 وتنتمى الفنانة المصرية إلي عائلة عاشقة للموسيقي الكلاسيكية وحصلت فرح على الماجستر من جانب جامعة برلين للفنون ذلك بالإضافة إلي حصولها على بكالوريوس الهندسة من جانب جامعة برلين.

من هى فرح الديباني
من هى فرح الديباني

ظهور فرح الديباني فى نهائي كأس العالم خلال عزف النشيد الوطنى للمنتخب الفرنسي لم يكن متوقع على الإطلاق ولم يحصل على الضجة الإعلامية التى حصل عليها النجم الشاب ويجز الذى من المقرر أن يظهر بين شوطين مباراة الأرجنتين وفرنسا التى يخوضها المنتخبين ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس العالم.