خراب بيوت مستعجل .. ازاي عايشين ومنعرفش ؟؟ … هذه التطبيقات تقوم بسرقة صورك و الحسابات والأموال من هاتفك دون أن تشعر

يعد الهاتف المحمول هو الوسيلة التكنولوجية الأكثر استخداما على مستوى العالم أجمع، حيث يتم الاعتماد عليه كثيراً في ارسال الأعمال أو إنهاء المعاملات والتحدث إلى الأصدقاء في كافة الأسرار أو في إرسال أرقام شخصية مثل الحسابات البنكية، كما أننا نقوم بتنزيل العديد من التطبيقات يومياً من أحلالعديد من الاستخدامات ولكننا لا نعرف ماهية هذه البرامج وهلبها خطورة على الهواتف والمعلومات التي تحتويها أم لا، وهذا ماسنعرفه من خلال المقال التالي.

البيانات التي يمكن الحصول عليها من قبل المخترقين

هناك العديد من الأمور الهامة التي يبحث عنها مخترقي الهواتف الذكية ومنها كالتالي:

يبدأ في البحث عن كافة المعلومات الهامة والارقام السرية التي من خلالها يستطيع الحصول على الحساباتالشخصية ومنها كود pin بالإضافة إلى جميع كلمات السروالتي تمكنه من التحكم الكامل في هاتفك من خلالها.
يبدأ المخترق في الحصول على الصور والملفات الهامة وسرقة الحسابات البنكية والمعلومات الشخصية وغيرها طمن خلال تلك التطبيقات.

أين توجد تطبيقات اختراق الهاتف؟

توجد هذه التطبيقات في متجر بلاي وهناك العديد منها والتي تستطيع الوصول إلى كافة المعلومات على الهاتف المحمول والأسرار الشخصية أيضاً ومنها كالتالي:

برنامج Lucky.
برنامج سيمبل كلين.
برنامج Crypt oUtils.

ورد أن هذه البرامج تتسبب في العديد من المشاكل التي تتسببفي سرقة البيانات الشخصية وقد عملت هذه الشركة على إزالتها من المتجر.