قائمة معلقين مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر 2022

يبحث عشاق كرة القدم العربية عن قائمة معلقين مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر 2022 وهي التي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة اليوم السبت الموافق السابع عشر من ديسمبر.

مباراة المغرب وكرواتيا

ويأمل الجمهور العربية في نجاح المنتخب المغربي أن يحصل على المركز الثالث واقتناص الميدالية البرونزية من المنتخب الكرواتي لتكون بذلك الميدالية الاولى في تاريخ المنتخبات العربية بالمونديال.

قائمة معلقين مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم

وفيما يخص قائمة معلقين مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر 2022 فإن قناة beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max قد اعلنت عن تولي جواد بده مسؤولية نقل الوصف الخاص بالمباراة.

في الوقت الذي تتضمن فيه قائمة معلقين مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث المعلق الكبير العماني خليل البلوشي وذلك عبر قناة الكأس القطرية.

يُذكر أن المنتخب المغربي قد نجح في تحقيق انجاز كبير لكرة القدم العربية والافريقية بالوصول للدور نصف النهائي بالفوز على المنتخب البرتغالي في دور الـ8 بهدف نظيف سجله يوسف النصيري قبل الخسارة من منتخب فرنسا في نصف النهائي بهدفين مقابل لا شيء الاربعاء الماضي.

في المقابل وصل رفقاء لوكا مودريتش للدور نصف النهائي للنسخة الثانية تواليًا قبل الخسارة من المنتخب الارجنتيني بثلاثة أهداف نظيفة ليجد نفسه الطرف الثاني في مباراة تحديد البرونزية.