تبقي كارثة لو ظهرت عندك ارمي تليفونك فورًا !! .. ظهور هذه العلامات على ”الواتساب” تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك وعارفين كل حاجة عنك !!

توجد العديد من الدلائل وبعض العلامات التي يدل ظهورها في استخدام تطبيق الواتساب أنك بالفعل مخترق او مراقب ويوجد من يتجسس عليك، فعندما تلاحظ أن بطارية هاتفك قلت وأصبح عمرها قصير جدًا في الاستخدام، ووجود أيضا بطء شديد بالحركة عند استخدام الواتساب المتواجد على هاتفك المحمول في إرسال واستقبال بعض الرسائل وإستخدام المكالمات المختلفة ،كما أن سرعة نفاذ رصيدك الخاص يعد  واحدة من  أهم العلامات التي تؤكد لك  إختراق حسابك في الواتساب.

علامات الاختراق 

يعتبر التهكير الخاص لتطبيق الواتساب، من أخطر الأشياء  التي تزعج البعض، والتي تضايق العديد أيضًا من مستخدمين الواتساب، حيث أنه يعد اختراق كافة البيانات الشخصية، بل واختراق معلومات في غاية الأهمية والخصوصية، حيث أن ظهور تلك العلامات على تطبيق الواتساب الخاص بك مثل، البطء الشديد في حركة الواتساب ك إرسال وإستقبال الرسائل، سواء كانت رسائل نصية أو مكالمات، كما يعتبر أيضًا النص الفيروسي من أهم تلك العلامات.

سرقة الواتس آب 

من  أهم الدلائل الخاصة بالتجسس أيضًا عبر تطبيق الواتساب الخاص بك هي حدوث  بعض التغييرات بالعلامات المتواجدة بجانب نصوص الواتساب، والتي تعطي إشارة لك أن حسابك بالفعل تم اختراقه، كما أنه لا يمكن اختراق تطبيق الواتساب الخاص بك إلا عن طريق شخص محترف ومتمكن وقوي بعمليات الاختراق.

وبذلك انتهينا ونتمنى أن نكون قد افدناكم.