مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز

أعلن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الاهلي في المواجهة التي تجمع بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، وقد شهد التشكيل المزيد من التغييرات والإجرءات الجديدة.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الجمعة والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن خلال قناة اون تايم سبورت المصرية مباشرة في الوطن العربي، ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 14 نفطة، على الجانب الأخر فريق البنك الأهلي في المركز الثالث عشر من الترتيب برصيد 6 نقاط.

تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي

ويشهد تشكيل الزمالك تواجد سيف الدين الجزيري في مركز الهجوم بجانب الاستقرار على اللاعب يوسف حسن ضمن ثلاثي يكملة أحمد السيد زيزو، مع عودة محمد اشرف روقا لخط الوسط مع إمام عاشور وعمرو السيسي.

مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد أبو الفتوح.

في خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي .

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف حسن – أحمد مصطفى السيد “زيزو”.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك أمام البنك الاهلي في لقاء اليوم الجمعة كلًا من:- محمد صبحي في حراسة المرمى، وعمر جابر ومحمد عبد الغني في خط الدفاع، ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله “نيمار” ويوسف إبراهيم “اوباما” عن خط الوسط، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه  وسامسون أكينولا في خط الهجوم.