“خبر سار لأصحاب عدادات الكهرباء القديمة” .. قرار من وزارة الكهرباء لفواتير الكهرباء.. اعرف التفاصيل!!

بدأت رسميًا المرحلة الأولى من التحول الرقمي ، والتي تستخدم لتحصيل مدفوعات فواتير الكهرباء والغاز الشهرية ، وفقًا لوزارة الطاقة والطاقة. يتم ذلك من خلال عملية تعرف باسم التجميع الآلي من خلال شركة الكهرباء. من خلال الخطة الحكومية المعلنة مؤخرًا لإلغاء الفواتير الورقية ، وإيقاف طباعتها ، وإتمام عملية التحصيل إلكترونيًا منا مما يساعد على توفير موارد مالية مثيرة ، كما تم العمل أيضًا على إيقاف استخدام الفواتير الورقية رسميًا في مواقع مختلفة ، بما في ذلك مدينة 6 أكتوبر.

قرارات وزارة الكهرباء والطاقة

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم الكهرباء أن جميع شركات التوزيع تقوم بطباعة فواتير الكهرباء الاستهلاكية وأن ذلك يتطلب نفقات مالية كبيرة.

كما تم توضيح أن وزارة الكهرباء قد اتخذت إجراءات فورية وحاسمة لوقف طباعة فواتير الكهرباء في المستقبل والتركيز على اقتراح التحصيل الآلي ، وأنه يتعين على جميع شركات التوزيع التعاون لوضع القرار موضع التنفيذ في جميع أنحاء الجمهورية.

بشرى لاصحاب العدادات القديمة
بشرى لاصحاب العدادات القديمة

إلغاء الفواتير الورقية

وقالت المتحدثة الرسمية إن الوزارة تعمل على وضع خطة جديدة تهدف إلى إلغاء جميع العدادات القديمة والتحول إلى عدادات الدفع المسبق. للسنوات التي تلت ذلك ، كل المواطنين.