“وصفة الجن الأزرق ميعرفهاش”… “ضعي تفل القهوة للبشرة” واحصلي على أفضل النتائج جربيها حالا!!!

القهوة من المشروبات المفضلة عند كثير من الناس كما أنه يعد من المشروبات اليومية التي يتناولها الكثير أكثر من مرة في اليوم حيث أنها لها فوائد كثيرة لجسم الإنسان كما لا تقتصر فوائدها عليها فقط بل أن تفلها له فوائد كثيرة للبشرة حيث يقوم الكثير بالتخلص من تفل القهوة الموجود في أسفل الكوب حيث أن هذا التفل له استخدامات كثيرة في حياتنا اليومية فهو علاج طبيعي لحل جميع مشاكل البشرة كما يمكن استخدامه في أكثر من وصفة للبشرة فيكون بديل من مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية وتكون هذه المواد لها تأثير سلبي على البشرة. 

فوائد استخدام تفل القهوة لعلاج مشاكل البشرة 

تستخدم تفل القهوة لعلاج مشاكل البشرة منها أنها تعمل على ترطيب الجلد وتلطيفه حيث أن القهوة تمتلك مواد طبيعية تعمل على تلطيف الجلد واعطاءه حيوية ونشاط كما أن تفل القهوة يعمل على تحسين مستوى الكولاجين للجلد كما أنها يمكن استخدام تفل القهوة الذي يحتوي على ملمس خشن في تقشير الجلد الميت وإزالة الرؤوس السوداء كما أنه علاج قوي للتخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العين كما أنه يعمل كعلاج للتخلص من علامات الشيخوخة ويقضي على التجاعيد نهائيا كما أنه علاج قوي للسيلوليت كما أنها تعمل على إصلاح الأنسجة التالفة للجلد. "وصفة الجن الأزرق ميعرفهاش"... "ضعي تفل القهوة للبشرة" واحصلي على أفضل النتائج جربيها حالا!!!

طريقة استخدام تفل القهوة للبشرة 

نقوم بتحضير بوله ونقوم بوضع ملعقتين كبار من تفل القهوة مع ملعقة كبيرة من الكاكاو مع ملعقتين كبار من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل نقوم بتقليب هذه المكونات جيدا حتى تتجانس وبعد ذلك نقوم بتدليك البشرة بها وتترك على البشرة لمدة ساعة على الأقل ثم نقوم بشطف البشرة بماء فاتر نقوم بتكرار هذه الوصفة أسبوعيا وشوفي النتيجة بنفسك.