الدولار فوق السحاب.. أسعار الدولار اليوم السبت في البنوك المصرية

حالة من القلق، والكثير من المخاوف حول مصير الدولار الأمريكي، وذلك بسبب عدم توفر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية بصورة كافية في هذه الأيام، ويشهد سعر الدولار الأمريكي هذه الأيام في البنوك المصرية استقرارا في سعر بيعه مقابل الجنيه المصري، ولكن لا يعلم أحد ما ذا من الممكن أن يحدث في الأيام القادمة بالنسبة لسعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم احدث اسعار الدولار اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر في البنوك المصرية.

أسعار الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية

  • بنك ابوظبي الاسلامي: سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم السبت في مصرف أبوظبي ظبي الاسلامي 24.65 جنيه مصري، بينما سجل سعر شرائه 24.62 جنيه مصري.
  • بنك قناة السويس: وبالنسبة لبنك قناة السويس فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم السبت 24.65 جنيه مصري، بينما سجل سعر شرائه 24.55 جنيه مصري.
  • بنك الإسكندرية: وفي بنك الإسكندرية سجل سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 24.64 جنيه مصري، بينما سجل سعر شرائه 24.59 جنيه مصري.
  • بنك الاستثمار العربي: وفي بنك الاستثمار العربي سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر 24.65 جنيه مصري، بينما وصل سعر شرائه إلى 24.55 جنيه مصري، وفيما يلي سنعرض لكم بيانا تفصيليا باحدث أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية.

بيان تفصيلي باحدث أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]